الرئيسية | من أنا | راسلني |
هـا أنـذا أقـذف بـأمـتـعــه قـلـبـى ... وحـقـائـب وجـدانـى وامضى فى دمـــوع الـــكــلــمــات

الثلاثاء، 12 يناير 2010

استغاثه


استغاثة الي السيد وزيرالداخلية
انتشرت في الآونه الاخيرة ظاهرة العبث بالآثار المصرية الاصيلة .. والحمد لله تبذل شرطة الآثار كل ما في وسعها للسيطرة على هذه الظاهرة حفاظا على قيمة هذه الآثار العريضة ... ولكن لي تساؤل وحيد يا معالي الوزير اليس التراث الفنى الاصيل لا يعد بقيمة هذة التماثيل والحجارة ... فكما انتشرت ظاهرة العبث بالآثار المصرية ... انتشرت ايضا ظاهرة العبث بالتراث الغناء العربي فنرى الآن محاولات لتشوية الاعمال الغنائية الاصيلة باصوات اشبهها بانكر الاصوات مع الاعتذار للحمير .... فاني كدت اجن حينما سمعت صوت تنبعث منه رائحة كريهه كرائحة الموتي يغني اغنية سيرة الحب للعظيمة ام كلثوم .... وغير ذلك الكثير .
خبرني بربك يا معالي الوزير اليس صاحب هذا الصوت المريض مكانه الطبيعي داخل السجون او في ظلمات المعتقلات او مستشفى الامراض العقلية الا يستحق ذلك واكثر .
افلا يكفيهم ما وصلت اليه حال الاغنية العربية هذه الايام من موسيقى مريضة وكلمات بذيئة واصوات كريهة ... الم يكتفوا بما وصلنا الية من الغناء للحمار ومتجات سوق الخضار من عنب وبلح وبصل .... والنتيجة انهيار وجدان جيل باكملة .
فنحن الآن اصبحنا لا نطالب اوحتى نحلم باختفاء ظاهرة الاغاني الشبابية فالكارثة اصبحت فوق مطالبنا واحلامنا ... لكن كل ما نرجوة هو الابتعاد عن اغاني الزمن الجميل وان يتركوها ويرحمونا ...وإلا فليس امامنا ملجا بعد الله سوى معاليك بتطبيق عليهم قانون الطوارئ او قانون الارهاب بعد التعديل .... حماية لازواقنا وتقديرا منا للرواد الزمن الجميل الذي لم يرتكبوا ذنب سوى انهم تركو لنا غذاء للروح يكفينا اعواما واجيالا

مواضيع متشابهة
جميع الحقوق محفوظة © 2010 | تصميم وتطوير: الشاعرة ايناس عزيز