الرئيسية | من أنا | راسلني |
هـا أنـذا أقـذف بـأمـتـعــه قـلـبـى ... وحـقـائـب وجـدانـى وامضى فى دمـــوع الـــكــلــمــات

الأربعاء، 2 مايو 2012

تصريح بالموت فى مصر

 
سياده رئيس
 مجلس أداره الأموات
في وطني التعيس
يا سبب ذلى ... وانكساراتى
يا ولي نعمتى ولقمتي
يا سبب ابتهاجي
وسبب دمعتى
وبسمتى
تحيه إجلال وإذعان
من شعب مقطوع الأيدى
واللسان
أما بعد ،،،
أنا مواطنه من باقي العبيد
أنا المصابه بالضغط والسكر
أنا  الفقيره
فى اللقمه والدم  والحديد
أنا الحقيره للسلطه
والحقيره لله
والحقيره فى العيش الزهيد
أنا من تمشط كل ليله
شعر الأحزان
و تأكل من الجوع والحرمان
سياده الرئيس
أنا لا أشكوك
فالشكوه لغيرك مزله وهوان
كل ما أرجوه
أن تمنحنى رصاصتى الأخيره
تريحنى ...
وتصريحاً بدفن الجثمان
كل ما أرجوه
يا سياده الرئيس
هو ثمن الأكفان
سياده الرئيس
طابت لك الأرض على الدوام
وفى الختام
تقبل منى
أنا المواطنه الفقيره والحقيره
تحيه الزل والإذعان

 

مواضيع متشابهة
جميع الحقوق محفوظة © 2010 | تصميم وتطوير: الشاعرة ايناس عزيز